الرئيسية / دوليات / “حركة حماس إنّ رهان الرئيس محمود عباس على المفاوضات مع إسرائيل “فاشل” ولن يُحقق أي شيء للشعب الفلسطيني”

“حركة حماس إنّ رهان الرئيس محمود عباس على المفاوضات مع إسرائيل “فاشل” ولن يُحقق أي شيء للشعب الفلسطيني”

غزة – وكالات

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إنّ رهان الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المفاوضات مع إسرائيل “فاشل” ولن يُحقق أي شيء للشعب الفلسطيني.

وقال فوزي برهوم، الناطق باسم الحركة في بيان نشر مساء اليوم السبت، إن رهان الرئيس عباس على المفاوضات مع إسرائيل، “فاشل” ولن يحقق أي شيء للشعب الفلسطيني.

ودعا برهوم، الرئيس الفلسطيني إلى الرهان على مقاومة الشعب الفلسطيني، والتعاطف الدولي والعالمي مع عدالة القضية الفلسطينية.

وتابع:” لا فائدة من استمرار الرهان على المفاوضات العميقة والمُدمرة، وعلى رهان أثبت فشله طيلة العقود الماضية”.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قال في مؤتمر صحفي مع وزير خارجية دوقية لكسمبورج جان اسيلبورن، مساء أمس الجمعة، إن الفلسطينيين يؤمنون أن الطريق الوحيد للسلام هو من خلال المفاوضات.

وأضاف عباس “نحن بحاجة إلى مرجعية واضحة لعملية السلام في الشرق الأوسط، وبحاجة إلى حلول جذرية مع مدة زمنية محددة للتفاوض للوصول إلى حل نهائي”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مستقبل ترودو السياسي على المحك في الانتخابات التشريعية المبكرة في كندا

أينانيوز/ متابعة/ يقرر الكنديون من خلال الانتخابات التشريعية المبكرة التي تجري، اليوم الاثنين، مَن سيشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *