الرئيسية / علم وعالم / “جوهرة كاديلاك النفيسة 2015”

“جوهرة كاديلاك النفيسة 2015”

تطلق كاديلاك، علامة السيارات الفاخرة، مجموعة “بلاتينوم” فائقة الفخامة في شهر مارس المقبل بأرجاء منطقة الشرق الأوسط، وتقدم إسكاليد الفاخرة إضافات فاخرة أنيقة ومتقنة يدوياً في الداخل والخارج، في حين حصلت كامل مجموعة إسكاليد على مزايا تقنية جديدة، أهمها ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السرعات الثمانية، ونظام كاميرا الرؤية المحيطة الذي يساعد في تعزيز مجال الرؤية حول السيارة.

ويقول فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، جنرال موتورز الشرق الأوسط: “مما لا شك فيه أن إسكاليد الجيل الجديد ستلقى صدىً قوياً بين عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة في المنطقة. ونحن الآن نعزز تميّز إسكاليد بمجموعة بلاتينوم الفاخرة، ونقدم إضافات تعزز جميع فئات مجموعة إسكاليد”.

وتتوسع إسكاليد بلاتينوم 2015 الفاخرة وتتطور في استخدام المواد الفاخرة ضمن مقصورتها الداخلية المصممة اعتماداً على مفهوم القص والتطريز، وتم تغليف الصف الأول والثاني من المقاعد بجلد “نابا” (شبه- الأنيلين)، في حين تتألق لوحة العدادات، ومقابض الأبواب، والكونسول الوسطي، بتطريزات يدوية، فضلاً عن تغليفها بالجلد الفاخر، ويمكن للعملاء الاختيار بين اثنين من التصاميم الفريدة للمقصورة الداخلية، يتميز كل منهما باستخدام الألياف الكربونية في السقف، إلى جانب لمسات من الخشب الفاخرة.

وصممت مجموعة إسكاليد بلاتينوم الفاخرة أيضاً لتزويد الركاب براحة وملاءمة غير مسبوقتين. وهي تتضمن مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد مع 18 وضعية تعديل، بشكل قياسي، كما وتتضمن ميزة التدليك بشكل خاص لمقعد السائق. وبالإضافة إلى شاشة العرض العلوية قياس 9 إنش، تقدم إسكاليد بلاتينوم شاشتي عرض LCD قياس 7 إنش على مساند رأس المقاعد الأمامية، في حين يحافظ الكونسول الوسطي القابل للتبريد، المشروبات والمرطبات الباردة في متناول يدين الركاب. وتتضمن إسكاليد بلاتينوم أيضاً سجادات أرضية فاخرة وعتبات أبواب من منقوش عليها اسم “بلاتينوم”.

وتتألق إسكاليد بلاتينوم على الطرقات بعجلات قياس 22 إنش مع إضافات مميزة خاصة لهذا الطراز مصنوعة من الكروم، وإشارات “بلاتينوم” في الداخل، وتصميم مميز لشبك التهوية، وبالإضافة إلى ذلك، جميع طرازات إسكاليد تحمل شعار كاديلاك الجديد كلياً.

وتتضمن جميع طرازات كاديلاك أيضاً- ابتداءً من الفئة القياسية ووصولاً إلى البلاتينوم- مجموعة من الإضافات التكنولوجية المطوّرة، ويدعم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثمان سرعات أداء السيارة المميز، وهو يأتي يشكل قياسي في جميع الطرازات، هذا بالإضافة إلى علبة تغيير الحركة بسرعتين القياسية في طرازات الدفع الرباعي، أما الباب الخلفي الإلكتروني القابل للفتح بدون استخدام اليدين، فهو قياسي في إسكاليد وسيتضمن ميزة الإغلاق بدون استخدام اليدين أيضاً.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *