الرئيسية / شرق أوسط / جونسون: لا دليل على تدخل روسي في الانتخابات البريطانية واستفتاءاتها

جونسون: لا دليل على تدخل روسي في الانتخابات البريطانية واستفتاءاتها

أينانيوز/ متابعة/ كشف رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون سبب رفض حكومته نشر ملف حول “تدخل روسيا في الانتخابات والاستفتاءات البريطانية”، مؤكدا عدم وجود أدلة على ذلك.

وطرحت صحيفة الغارديان البريطانية على جونسون سؤالا بشأن رفض الحكومة نشر الملف في وقت أعطت “أجهزة الاستخبارات الضوء الأخضر لفعل ذلك”.

وقال جونسون في معرض رده: “لا يوجد أي دليل على تدخل روسيا في العمليات الديمقراطية داخل المملكة المتحدة. فيما يتعلق بهذا التقرير بالذات، لا أرى أي سبب لتغيير وقت نشره، لمجرد الانتخابات العامة”.
وردا على تساؤل الصحيفة بشأن “حق الجمهور في أن يعرف الحقيقة قبل بدء التصويت”، قال جونسون: “لم أر أي سبب لتغيير جدول نشر هذا التقرير لمجرد الانتخابات العامة. أستطيع أن أخبركم أنني لم أر أي دليل على أي تدخل روسي في العمليات الديمقراطية البريطانية”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الحريري يؤكد التزام لبنان بخطة إنقاذية عاجلة بانتظار تشكيل حكومة جديدة

أينانيوز/ متابعة/ أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان سعد الحريري، الخميس، التزام لبنان بخطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *