الرئيسية / علم وعالم / “جالاكسي إس 6″ مشابه تماما لـ”آيفون 6”

“جالاكسي إس 6″ مشابه تماما لـ”آيفون 6”

أورد موقع “سام موبايل” المختص بأخبار الشركة الكورية سامسونج أحدث صورة للهاتف المرتقب “جالاكسي إس 6″، توضح عن طريق الصدفة، بأن تصميم الهاتف نسخة طبق الأصل من هاتف أبل الذكي الحديث “آيفون 6”.

وكما يتضح من الصورة، فإن هاتف “جالاكسي إس 6” يبدو للوهلة الأولى وكأنه هاتف “آيفون 6” من ناحية الإطارات الجانبية دائرية الشكل، وعلى ما يبدو فإن هيكل الهاتف يبدو وكأنه مصنوع من المعدن، تماماً كهاتف أبل.

وبحسب موقع “فينشربيت” فمن المتوقع الكشف رسمياً عن “جالاكسي إس 6” خلال مشاركة سامسونج في فعاليات مؤتمر برشلونة للأجهزة الجوالة المقرر انعقاده في الفترة بين 2 و5 مارس المقبل.

ويشير الموقع إلى أن “معظم عشاق أجهزة سامسونج يبدون استغرابهم واندهاشهم من تمسك الشركة، والتي تعد واحدة من أكبر مُصنعي الهواتف الذكية في العالم، بتصميمات لهواتفها الذكية مطابقة تماماً لهواتف غريمتها أبل، فيما يكمن الاختلاف بينهما في نظام التشغيل فقط”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *