الرئيسية / رياضة / تعليق كأس فرنسا بسبب فيروس كورونا

تعليق كأس فرنسا بسبب فيروس كورونا

أينانيوز/ متابعة/ بعد إعلان رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، عن تدابير الاحتواء الصحي لمكافحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعليق جميع بطولات دوري الهواة والمقاطعات والبطولات الوطنية بالإضافة بطولة كأس فرنسا رجال وسيدات حتى 1 كانون الاول.

سيتم تأجيل جميع المباريات التي لا يمكن لعبها خلال هذه الفترة إلى تواريخ لاحقة، اعتمادًا على تطور الوضع الصحي، كما كشف بيان الاتحاد الفرنسي.

لن تتأثر بطولات كرة الصالات بهذا القرار، حيث من الممكن أن تُلعب خلف الأبواب المغلقة بدون جماهير، وأيضًا مباريات المنتخب الفرنسي الأول للرجال والسيدات.

وأكد الاتحاد الفرنسي أن يجب على عالم كرة القدم المشاركة في الجهد الجماعي لمحاربة الموجهة الثانية من هذا الوباء العالمي الذي بدأ في الانتشار مرة أخرى./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ميسي يتلاعب بأعصاب برشلونة (صورة)

أينانيوز/ متابعة/ ضاعف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التساؤلات حول مستقبله، وسط ترقب جماهير برشلونة انتهاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *