الرئيسية / دوليات / ترامب يصعد هجومه ضد تويتر

ترامب يصعد هجومه ضد تويتر

أينانيوز/ متابعة/ صعد الرئيس الأمريكي هجومه على موقع “تويتر”، الذي استخدم ميزة التحذير للرد على فيديوهات دونالد ترامب وموقفه السلبيي من الانتخابات عبر البريد.

وكتب ترامب في تغريدة عبر “تويتر” إن تويتر يتأكد من وجود أي شيء سيئ عن الرئيس ترامب في المواضيع الرائجة على الموقع، بغض النظر عما إذا كانت صحيحة أم مزيفة. من الواضح ماذا يفعلون.. الموضوع قيد الدراسة الآن”.

يأتي ذلك، بينما لجأ موقع تويتر إلى التحذير من بعض تغريدات الرئيس ترامب، ووضع علامة تحذيرية توجه المستخدمين إلى صفحة تقول “يؤكد الخبراء والبيانات أن التصويت عن طريق البريد قانوني وآمن”.

وكان ترامب، اعتبر أمس الخميس، أن نتائج السباق الرئاسي المقبل لن يتسنى تحديدها بشكل دقيق إطلاقا، ما دفع موقع تويتر لوضع علامة تحذيرية على تغريدته لتضمنها معلومات قد تكون “مضللة”.

وقال ترامب في تغريدة على تويتر “نظرا للكم الهائل الجديد غير المسبوق من بطاقات الاقتراع غير المرغوب فيها التي سيتم إرسالها للناخبين (بواسطة البريد)، أو لأي مكان هذا العام، قد لا يتم مطلقا تحديد نتيجة انتخابات 3 نوفمبر بدقة، وهو ما يريده البعض. إنها كارثة انتخابية… أوقفوا جنون التصويت عبر البريد”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دولة أوروبية لا تستبعد موجة ثالثة لفيروس كورونا

أينانيوز/ متابعة/ أكد وزير الصحة الفرنسي، أوليفييه فيران، اليوم الخميس، أنه لا يستبعد حدوث موجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *