الرئيسية / رياضة / تحديد موعد انضمام النجم الكرواتي ماندزوكيتش لنادي لوكوموتيف موسكو

تحديد موعد انضمام النجم الكرواتي ماندزوكيتش لنادي لوكوموتيف موسكو

أينانيوز/ متابعة/ ينتظر أن يخوض مهاجم بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس السابق، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، تحديا جديدا في مسيرته، من خلال الانضمام لنادي لوكوموتيف موسكو، المنافس في الدوري الروسي.

وذكر موقع “sport-express”، أن ماندزوكيتش، وقع مع لوكوموتيف، عقدا يمتد لموسمين، ومن المرتقب وصول المهاجم الكرواتي، البالغ عمره 34 عاما، إلى العاصمة موسكو، يوم الأربعاء المقبل، لإنهاء إجراءات انتقاله للفريق الروسي.

وسيحصل ماندزوكيتش، بموجب عقده مع لوكوموتيف على راتب سنوي قدره 2.8 مليون يورو.

ولا يرتبط المهاجم المخضرم، الذي قضى الموسم الماضي في صفوف نادي الدحيل القطري، بأي فريق حاليا، وهو ما يعني أن لوكوموتيف سيتعاقد معه مجانا.

وكانت لماندزوكيتش صولات وجولات في الملاعب الأوروبية، حيث تنقل بين أكبر الأندية، وسبق له التتويج بلقب الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي مع نادي بايرن ميونيخ، كما أحرز مع يوفنتوس خمسة ألقاب في مسابفة الدوري الإيطالي، وكانت له تجربة قصيرة مع أتلتيكو مدريد لم تكلل بالنجاح.

وعلى الصعيد الدولي، وصل مع منتخب بلاده كرواتيا إلى نهائي مونديال روسيا 2018، الذي توج المنتحب الفرنسي بلقبه./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عرض ثلاثي يسعى لتنظيم كأس العالم للجنس اللطيف – 2027

أينانيوز/ متابعة/ كشفت بلجيكا وهولندا وألمانيا عن خطط للتقدم بعرض ثلاثي مشترك لاستضافة نهائيات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *