الرئيسية / فن وثقافة / بيع تذاكر الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائي الدولي

بيع تذاكر الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائي الدولي

برلين – وكالات

بدأ، اليوم الإثنين، بيع تذاكر الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائي الدولي، حيث حذر منظمو المهرجان المعجبين من أنه يتعين عليهم توقع اصطفاف طوابير طويلة من أجل شراء التذاكر.

ويأتي تدشين بيع التذاكر في أنحاء العاصمة الألمانية، قبل أيام من افتتاح المهرجان المعروف أيضا باسم “برليناله”، الخميس المقبل.

وسيتم بيع التذاكر للمرة الأولى في معرض سيارات “أودي” الفارهة ببرلين، وهي أحد رعاة المهرجان.

ومن المقرر أن يتم عرض نحو 440 فيلما من أنحاء العالم في المهرجان الذي سيستمر لمدة 11 يوما، والذي سيكون متاحا لعامة المواطنين، على عكس أغلب المهرجانات السينمائية الكبرى.

وسيختار أعضاء لجنة التحكيم لهذا العام، برئاسة المخرج الأمريكي دارين أرونوفسكي، من بين 19 فيلما سيتم عرضها، لمنح جوائز المهرجان التي تتضمن جائزة الدب الذهبي والتي يتم منحها لأفضل فيلم طويل. ومن المقرر أن يتم تسليم الجوائز، السبت 14 فبراير الجاري.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة.. وارقام ثروة أبو هشيمة تشغل الجمهور!

أينانيوز/ متابعة/ خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *