الرئيسية / رياضة / بورتو يفرض التعادل 1/1 على بازل في دوري الأبطال

بورتو يفرض التعادل 1/1 على بازل في دوري الأبطال

بازل – وكالات

فرض بورتو البرتغالي التعادل الإيجابي 1/1 على مضيفه بازل السويسري في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وافتتح الباراجواياني الشاب ديرليز جونزاليس التسجيل لبازل في الدقيقة 11 بعدما تلقى تمريرة أمامية من زميله فابيان فراي ليتوغل جونزاليس بالكرة في حراسة مدافعي بورتو حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة على يمين فابيانو فريتاس حارس مرمى الفريق البرتغالي.

وكثف بورتو من هجماته في الشوط الثاني ليحرز نجمه دانيلو لويز دا سيلفا هدف التعادل في الدقيقة 79 عبر ركلة جزاء.

وبات يكفي بورتو الفوز أو التعادل السلبي في مباراة العودة التي ستقام بملعبه في العاشر من مارس المقبل للتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى منذ عام 2009، فيما يتعين على بازل الفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل الإيجابي بنتيجة أعلي من 1/1 إذا أراد الصعود لدور الثمانية للمسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة العراق ولبنان في التصفيات الآسيوية

بغداد/ أينانيوز/ أعلنَ الاتحادُ الدوليّ لكرة القدم الطواقمَ التحكيمية التي ستقودُ مباريات الجولة الثالثة للتصفياتِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *