الرئيسية / رياضة / بنزيما على رأس طلبات بيرلو في يوفنتوس

بنزيما على رأس طلبات بيرلو في يوفنتوس

أينانيوز/ متابعة/ يبحث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، اندريا بيرلو، عن التعاقد مع مهاجم قوي ومميز للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالية.
وعاني يوفنتوس كثيرًا على مستوى الهجوم في أكثر من مباراة هذا الموسم في ظل انخفاض مستوى، جونزالو هيجواين، وعدم مشاركة باولو ديبالا بشكل مستمر في المباريات ونفس الحال ينطبق على كل من دوجلاس كوستا وفيدريكو برناردسكي.

ولكن الهدف الأول بالنسبة للمدرب بيرلو في بداية مهمته الشاقة مع يوفنتوس هي التعاقد مع مهاجم صريح وليس جناح، وأفادت شبكة “Sportitalia” أن “هناك 7 مهاجمين يفاضل بينهم بطل كأس العالم 2006”.

وكشفت الشبكة عن أسماء السبعة مهاجمين وهم دوفان زاباتا (أتالانتا)، راؤول خيمينيز (ولفرهامبتون)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، أركاديوش ميليك (نابولي)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، إدين دجيكو (روما) وأخيرًا، دونييل مالين (إيندهوفن).

وأشارت الشبكة الشهيرة إلى أن في حالة رحيل ديبالا عن يوفنتوس قد تتجه الإدارة إلى صفقة باهظة الثمن مثل بنزيما أو زاباتا أو خيمينيز أو موراتا ولكن إذا كان الهدف هو صفقة رخيصة الثمن ليكون بديل بالموسم المقبل من الممكن أن يتجه النادي إلى دجيكو أو مالين./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تحديد موعد انضمام النجم الكرواتي ماندزوكيتش لنادي لوكوموتيف موسكو

أينانيوز/ متابعة/ ينتظر أن يخوض مهاجم بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس السابق، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *