الرئيسية / شرق أوسط / بعد اغتيال أبو العطا.. “سرايا القدس” تطلق صواريخ على إسرائيل

بعد اغتيال أبو العطا.. “سرايا القدس” تطلق صواريخ على إسرائيل

أينانيوز/ متابعة/ أطلقت سرايا القدس، الثلاثاء، رشقات صاروخية باتجاه المستوطنات الشرقية والشمالية القريبة من قطاع غزة، وباتجاه مدينة تل أبيب.

وذكر موقع “روسيا اليوم”، أن صفارات الإنذار دوت لمسافة 60 كيلو متر عن قطاع غزة، وكذلك في ريشون لتسيون قرب تل أبيب، كما سمعت أصوات انفجارات عنيفة ناجمة عن إطلاق الصواريخ ومحاولات القبة الحديدة التصدي لها.

ويأتي ذلك بعدما نعت “سرايا القدس” الجناح العسكري للجهاد الإسلامي لقائد المنطقة الشمالية في القطاع بهاء أبو العطا الذي اغتالته إسرائيل فجر اليوم الثلاثاء، وتوعدت بـ”رد مزلزل” على إسرائيل.

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن تعطيل المدارس ووقف حركة القطارات وإغلاق الطرق الرئيسية المحاذية للقطاع، كما أعلن عن رفع حالة التأهب وفتح الملاجئ في المستوطنات تحسبا لرد “سرايا القدس” على اغتيال أبوالعطا./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الحريري يؤكد التزام لبنان بخطة إنقاذية عاجلة بانتظار تشكيل حكومة جديدة

أينانيوز/ متابعة/ أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان سعد الحريري، الخميس، التزام لبنان بخطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *