الرئيسية / رياضة / بعد أدائه الملفت امام غلطة سراي… بنزيمة يعلق على وصفه بـ”الأسطورة” وتشكيل “ثنائي” مع هازارد

بعد أدائه الملفت امام غلطة سراي… بنزيمة يعلق على وصفه بـ”الأسطورة” وتشكيل “ثنائي” مع هازارد

اينا نتيوز/ متابعة/ أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن سعادته بالفوز الكبير على غلطة سراي التركي (6-صفر) بدوري أبطال أوروبا، معلقا عن تجاوزه رقم أسطورة النادي الملكي السابق ألفريدو دي ستيفانو.

وكان الأسطورة المدريدية ألفريدو دي ستيفانو، يحتل المرتبة الثالثة في قائمة هدافي المرينغي برصيد 49 هدفا في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتجاوزه بنزيمة إلى (50 هدفا) بتسجيله في مرمى غلطة سراي التركي في رابع جولات دوري الأبطال.

 

وقال بنزيمة معلقا على تجاوزه رقم دي ستيفانو في أوروبا: “لا أعتبر نفسي أسطورة، وعندما وقعت لهذا النادي كان بمثابة حلم لي، والآن أشعر بسعادة لما وصلت إليه، وسأستمر على هذا الأداء لطالما أستطيع مساعدة فريقي للوصول لأعلى مستويات”

وفيما يتعلق بتسجيل زميله رودريجو جويس ثلاثة أهداف، قال النجم الفرنسي : “أمر رائع للغاية، لأنه ليس لديه أي خوف في ظل سنه البالغ 18 عاما، ويروق لي الأمر عندما أشاهد لاعبا شابا يلعب هكذا”.

وحول تشكيله ثنائيا مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، علق بنزيمة قائلا:”جيد جدا وستتحسن رويدا رويدا، وهازارد لاعب كبير وسنثبت قدارتنا سويا مع مرور المباريات”، وفق ما نقلت “آس” الإسبانية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يعود الى نغمة الانتصارات من جديدبفوز مستحق على برايتون بنتيجة 3-1

اينا نيوز/ متابعــة/استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات من جديد، بعرض ممتع توجه بالتغلب على برايتون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *