الرئيسية / دوليات / بريطانيا تسجل 215 وفاة جديدة بفيروس كورونا

بريطانيا تسجل 215 وفاة جديدة بفيروس كورونا

أينانيوز/ متابعة/ سجلت بريطانيا، اليوم السبت، تراجعا ملموسا لحصيلة الوفيات اليومية بفيروس كورونا، حيث تم رصد 215 حالة جديدة مقابل 324 في إحصائية أمس الجمعة.

وأفادت الحكومة البريطانية، في إحصائية جديدة نشرتها السبت، بارتفاع حصيلة المتوفين جراء عدوى فيروس كورونا المستجد “COVID-19” في المملكة المتحدة، خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 215 شخصا لتصل إلى 38376 حالة.

وتشهد بريطانيا تقلبات في معدل الوفيات اليومية بفيروس كورونا، حيث سجلت في البلاد في الإحصائية المنشورة يوم 26 مايو 134 حالة، وقفز في 27 مايو إلى 412 وفاة، ليتراجع لاحقا إلى 377 في 28 مايو، وإلى 324 في 29 مايو.

وسبق أن أعلنت الحكومة أن حصيلة الوفيات تجاوزت 48000، وذلك مع أخذ حالات “COVID-19” المشتبه فيها بعين الاعتبار.

وتعتبر بريطانيا الدولة الثانية عالميا من حيث عدد الوفيات المسجلة جراء فيروس كورونا، والرابعة من حيث حصيلة الإصابات.

وعلى الرغم من أن المؤشرات الخاصة بالوفيات والإصابات لا تزال مرتفعة، إلا أن سلطات البلاد بقيادة رئيس الوزراء، بوريس جونسون، أعلنت سابقا عن تجاوز ذروة الجائحة في المملكة المتحدة وبدأت عملية رفع القيود العامة بشكل تدريجي./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

قائمة أقوى جوازات السفر لعام 2020… أميركا تتراجع بسبب “كورونا”

أينانيوز/ متابعة/ جاءت اليابان في المرتبة الأولى عالميًا، في قائمة أقوى جوازات السفر لعام 2020، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *