الرئيسية / رياضة / برشلونة يقلب تأخره لفوز ثمن على فياريال بالدوري الإسباني

برشلونة يقلب تأخره لفوز ثمن على فياريال بالدوري الإسباني

مدريد – وكالات

أفلت برشلونة من كمين جديد على ملعبه وقلب تأخره مرتين إلى التعادل ثم إلى فوز ثمين 3/2 على فياريال اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم لينفرد برشلونة مجدد بالمركز الثاني في جدول المسابقة.

وعلى استاد “كامب نو” ببرشلونة، تقدم فياريال مرتين على عكس سير اللعب وذلك بهدفين سجلهما الروسي دينيس تشيريشيف والأرجنتيني لوسيانو فيتو في الدقيقتين 30 و52 وتعادل برشلونة في المرتين بهدفين سجلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا ورافينيا في الدقيقتين 45 و53.

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 55 ليرفع رصيده إلى 22 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة هذا الموسم مقلصا الفارق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومتصدر قائمة الهدافين إلى ستة أهداف.

ورفع برشلونة رصيده إلى 50 نقطة بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي لينفرد مجددا بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد حامل اللقب وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر.

وتجمد رصيد فياريال عند 38 نقطة في المركز السادس بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في آخر 11 مباراة خاضها في المسابقة هذا الموسم.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة العراق ولبنان في التصفيات الآسيوية

بغداد/ أينانيوز/ أعلنَ الاتحادُ الدوليّ لكرة القدم الطواقمَ التحكيمية التي ستقودُ مباريات الجولة الثالثة للتصفياتِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *