الرئيسية / رياضة / “بايرن ميونيخ يكتسح بادربورن بسداسية ويعزز صدارته للبوندسليغا الالماني”

“بايرن ميونيخ يكتسح بادربورن بسداسية ويعزز صدارته للبوندسليغا الالماني”

برلين – وكالات
واصل فريق بايرن ميونيخ اكتساح منافسيه في الدوري الألماني لكرة القدم وفاز على ملعب مضيفه بادربورن بسداسية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.
وجاء الفوز بسداسية بعد أسبوع واحد من الفوز الكاسح على هامبورج بثمانية أهداف نظيفة، ولكن المباراتين تخللهما تعادل سلبي باهت مع شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.
وعزز بايرن موقعه في الصدارة برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه فولفسبورج الذي يستضيف هرتا برلين غدا الأحد فيما تجمد رصيد بادربورن عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.
وحقق ماينز فوزه الأول في أربع مباريات وتغلب على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف تحت إشراف مدرب فريق الشباب مارتن شميت والذي تولى المهمة مؤقتا خلفا للمدرب المقال الدنماركي كاسبر هيولماند.
وفي باقي المباريات تعادل شالكه مع ضيفه فيردر بريمن بهدف لمثله وباير ليفركوزن مع مضيفه اوجسبورج 2 / 2 كما تعادل فرايبورج مع هوفنهايم بهدف لمثله.
وعلى ملعب بادربورن، تقدم المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي بهدفين للنادي البافاري في الدقيقتين 24 و37 حيث جاء الهدف الأول من صناعة الهولندي اريين روبن فيما تكفل الفرنسي فرانك ريبيري بصناعة الهدف الثاني.
وسجل روبن الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 63 تزامنت مع طرد فلوريان هارترز لاعب بادربورن.
وواصل روبن تألقه وصنع الهدف الرابع لريبيري في الدقيقة 73، وبعد خمس دقائق فقط وضع الصاعد الواعد ميتشيل فايزر بصمته على المباراة بتسجيله الهدف الخامس مستغلا تمريرة سيباستيان رودي ثم سجل روبن الهدف الثاني له والسادس لبايرن في الدقيقة 86 بمساعدة ريبيري.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *