الرئيسية / رياضة / بايرن ميونيخ يرفض عرضا ” فينغر”لتدريب الفريق

بايرن ميونيخ يرفض عرضا ” فينغر”لتدريب الفريق

اينا نيوز/ متابعة/ رفض نادي بايرن ميونيخ عرضا تقدم به المدرب الفرنسي أرسين فينغر لشغل المركز الشاغر حاليا على رأس الجهاز الفني للفريق، كما أعلنت صحيفة “بيلد” الالمانية الخميس نقلا عن النادي البافاري.

 

ونقلت الصحيفة عن بايرن ميونيخ قوله في رد على استفسارها حول إمكانية التعاقد مع فينغر للإشراف على تدريب الفريق خلفا للكرواتي نيكو كوفاتش الذي أعفي من مهامه الأحد: “اتصل أرسين فينغر بكارل هاينتس رومينيغه (الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ) بعد ظهر الأربعاء ليكشف له عن رغبته في شغل منصب المدرب”، وفق ما ذكرت “فرانس برس”.

 

وأضافت: “يقدر بايرن ميونيخ أرسين فينغر للعمل الذي قام به في أرسنال لكنه ليس من بين الخيارات لتولي تدريب بايرن ميونيخ”.

 

ومنذ إقالة كوفاتش، يتولى مساعده السابق هانز-ديتر فليك (المعروف بـ “هانزي”) الإشراف على تدريب الفريق مؤقتا قبل تعيين مدرب جديد.

 

ونجح فليك في اختباره الأول على رأس الإدارة الفنية للنادي البافاري بعدما قاده للفوز على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر الأربعاء في ميونيخ في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بانتظار الاختبار الثاني السبت المقبل ضد بوروسيا دورتموند في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يعود الى نغمة الانتصارات من جديدبفوز مستحق على برايتون بنتيجة 3-1

اينا نيوز/ متابعــة/استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات من جديد، بعرض ممتع توجه بالتغلب على برايتون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *