الرئيسية / دوليات / بايدن من منبر الأمم المتحدة: نحتفظ بحق الرد على هجمات سيبرانية تمثل تهديدا لنا ولحلفائنا

بايدن من منبر الأمم المتحدة: نحتفظ بحق الرد على هجمات سيبرانية تمثل تهديدا لنا ولحلفائنا

أينانيوز/ متابعة/ أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن من منبر الأمم المتحدة في نيويورك، اليوم الثلاثاء، أن بلاده تحتفظ بحق الرد على هجمات سيبرانية تهدد أمن الولايات المتحدة أو حلفائها.

وقال بايدن في كلمة ألقاها في اليوم الأول من مناقشات الأسبوع الرفيع المستوى والذي بدأت به الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة: “نحتفظ بحق الرد بحزم على الهجمات السيبرانية التي تشكل تهديدا لشعبنا أو لحلفائنا أو مصالحنا”.

وأكد الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة تعمل على تحصين بناها التحتية الحيوية من أي هجمات سيبرانية محتملة، كما أنها تدعو إلى وضع “قواعد سلوك واضحة لجميع الدول فيما يخص الفضاء السيبراني”.

وأضاف: “ندخل في العهد الجديد عهد التقنيات والإمكانيات الجديدة التي من شأنها أن تغير كل جانب من وجود الإنسان. ونحن جميعا مسؤولون عما إذا كانت هذه التقنيات ستوسع إمكانيات البشر أم أنها تشدد عمليات القمع”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وسائل اعلام افغانية: قتلى وجرحى جراء تفجير انتحاري داخل مسجد في قندهار

أينانيوز/ متابعة/ تتحدث تقارير أولية عن سقوط قتلى وجرحى جراء انفجار هز اليوم الجمعة مسجدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *