الرئيسية / رياضة / بالصور.. افتتاح أول متجر رسمي لليفربول في دبي

بالصور.. افتتاح أول متجر رسمي لليفربول في دبي

أينانيوز/ متابعة/ افتتح نادي ليفربول الإنجليزي متجرا لبيع منتجاته الرياضية والتذكارية بأحد المراكز التجارية في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء ذلك تنفيذا لسياسة إدارة “الريدز” للوصول إلى جميع مشجعي الفريق حول العالم، واستغلال فترة التألق الكروية الحالية تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وسيتيح المتجر لعشاق النادي الإنجليزي شراء المقتنيات والبضائع الخاصة بالنادي الأحمر.

كما سيتم بيع تذكارات حصرية من قمصان الفريق والأحذية والكرات والصور، تحمل توقيع بعض اللاعبين الحاليين وأساطير ملعب “الأنفيلد”.

وتتصدر كتيبة المدرب الألماني كلوب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة بعدما حققت الفوز رقم 14 هذا الموسم، وتعادلا وحيدا دون أي خسارة.

يذكر أن ليفربول سيشارك في منافسات كأس العالم للأندية المقررة في 18 ديسمبر الجاري، ليخوض مباراته في نصف النهائي بصفته بطلا لقارة أوروبا./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق يهزم نيوزلندا في بطولة آسيا لكرة اليد

أينانيوز/ متابعة/ تغلب المنتخب الوطني لكرة اليد، على نظيره النيوزلندي في إطار منافسات بطولة آسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *