الرئيسية / رياضة / “الهداف المخضرم ديدييه دروغبا يبدي رغبته في البقاء مع تشلسي”

“الهداف المخضرم ديدييه دروغبا يبدي رغبته في البقاء مع تشلسي”

لندن/وكالات/متابعة…….

أبدى الهداف المخضرم ديدييه دروغبا رغبته في البقاء مع تشلسي إلى ما بعد الموسم الحالي، والذي ينتهي بنهايته عقده، لكنه لم يوضح ما إذا كان يرغب في البقاء كلاعب من خلال تمديد عقده أم الانضمام للطاقم الفني بقيادة المدرب جوزيه مورينيو.

وخلال فترته الأولى في غرب لندن، فاز الفيل الإيفواري بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وأربعة كؤوس، قبل أن ينتزع للفريق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعدما نفذ بنجاح الركلة الترجيحية الأخيرة في المبارة النهائية أمام بايرن ميونخ عام 2012.

وكانت الركلة الترجيحية التي جلبت لتشلسي لقب دوري أبطال أوروبا الأخيرة لدروغبا مع النادي في فترته الأولى، حيث رحل بعدها صوب شنغهاي شينهوا الصيني ثم غالاتاساراي التركي، قبل أن يقرر المدرب البرتغالي إعادته بعقد لمدة عام واحد فقط.

وقال دروغبا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “عندما تُحقق الكثير وتحصل على العديد من البطولات كما فعلنا في السنوات الـ 10 الماضية، فهذا يخلق شيئاً خاصاً، اتمنى أن أكون جزءاً من هذه العائلة الكبيرة، وأنا أعلم أننا ذاهبون لتحقيق المزيد من الإنجازات.

“عندما غادرت النادي لأول مرة، كنت أقول أني فعلت كل شيء أريده، لكني اعتقد الآن أني لم أقم بكل شيء، اعتقد أن هنالك المزيد، أحب هذا النادي وأحب أن أكون جزءاً منه في المستقبل رفقة اللاعبين الجدد”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة العراق ولبنان في التصفيات الآسيوية

بغداد/ أينانيوز/ أعلنَ الاتحادُ الدوليّ لكرة القدم الطواقمَ التحكيمية التي ستقودُ مباريات الجولة الثالثة للتصفياتِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *