الرئيسية / فن وثقافة / النجمة الألمانية مريم أوزرلي برفقة النجم التركي أوزجان دينيز، في العرض الأول لفيلم “جذاب وخطير”.

النجمة الألمانية مريم أوزرلي برفقة النجم التركي أوزجان دينيز، في العرض الأول لفيلم “جذاب وخطير”.

عواصم/وكالات…

التقطت عدسات المصورين النجمة الألمانية مريم أوزرلي في أخر ظهور لها برفقة النجم التركي المحبوب أوزجان دينيز، في العرض الأول لفيلم “جذاب وخطير”.
وقد لفت الانتباه كثيرًا البذلة الرجالية التي ارتدتها الجميلة الألمانية مريم أوزرلي، وصرحت حول ذلك الأمر بخفة ظلها المتعرف عليها قائلة: لقد أصبحت رجلاً اليوم من أجلكم.
وحين تم سؤالها عن رأيها في الفيلم، قالت: لازلتُ أبكي، لقد أعجبني كثيرًا حقًا، لا أريد أن أقول كلامًا كبيرًا يبدو وكأنه مبالغة، ولكن طوال عمري لم أرى فيلمًا أجمل من هذا، المشاهد، الموسيقى، والممثلين، جميعهم رائعين.
أما النجم التركي المحبوب أوزجان دينيز فقد صرح مازحًا على حديث مريم قائلاً: لقد تأثرت مريم بالفيلم كثيرًا واعتبرته عاطفي جدًا لأنها أصبحت أم حديثًا.
ثم تابع: إنها في الأساس لم تكن ستأتي لأنها مريضة ولكن جاءت من أجل ألا تكسر خاطري، وأنا أود أن أشكرها بشدة بسبب مجيئها.
وبسؤال مريم عن ما إذا كانت تود العمل مع أوزجان دينيز في المستقبل أم لا، فقالت: لو أن هنالك سيناريو جيد فلا بد أن أكون مجنونة إن لم أقول نعم بالطبع.

مريم أوزرلي وأوزجان دينيز

مريم أوزرلي

 

 

 

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

هيفاء وهبي تستعرض جمالها بملابس جريئة جدا (صور)

أينانيوز/ متابعة/ استعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمالها مرة أخرى بملابس وإطلالة جريئة. حيث نشرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *