الرئيسية / المنتدى العربي الأوروبي / المنتدى العربي الأوربي والمركز العراقي الأوروبي يوقعان برتوكول إعلامي وثقافي مشترك

المنتدى العربي الأوربي والمركز العراقي الأوروبي يوقعان برتوكول إعلامي وثقافي مشترك

بروكسل/ أينانيوز/ وقع المنتدى العربي الاوربي للثقافة والإعلام، والمركز العراقي الاوروبي للتنمية والتطوير، اتفاقية للتعاون المشترك في بلجيكا.

ويرأس المنتدى العربي الاوروبي للثقافة والإعلام الصحافي والإعلامي العراقي عباس الصالحي، فيما يرأس المركز العراقي الاوروبي للتنمية والتطوير الاستاذ حسن العزاوي.

توقيع البروتوكول جاء نتيجة لقاءات متواصلة بين ممثل وكالة الأخبار العربية الاوروبية “اينا نيوز”، و”وكالة روافد نيوز” الإخبارية” الصحافي علي الحافظ مع الاستاذ اصيل قاسم طعيمة ممثل المركز العراقي الاوروبي للتنمية والتطوير.


وينص بروتوكول التعاون المشترك في مجال الاعلام، على عقد الندوات والمؤتمرات في بلجيكا وخارجها، والعمل على تعزيز العلاقات مع المنظمات التي تعنى بالثقافة والإعلام، والمهتمة بالدراسات التخصصية في المجالات كافة.

واتفق الطرفان، على ان يكون شهر حزيران المقبل موعداً لعقد الملتقى التشاوري الاول للمنظمتين بحضور عدد من الأكاديميين والمختصين بالشأن العراقي والعربي والدولي، كخطوة أولى لسلسلة من النشاطات التي تم الاتفاق عليها، وسيأخذ الجانبان على عاتقهما توجيه الدعوات للجهات والمنظمات المعنية بالشأن الثقافي والإعلامي والمؤسسات المعنية بالدراسات التخصصية داخل وخارج بلجيكا.


وأعلن الطرفان عن، ترحيبهما بانضمام اَي شخصية او منظمة ضمن الملتقى لتقديم مقترحات واراء تخدم الجميع، فضلا عن بلدنا الحبيب العراق./ انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

البرلمان الأوروبي يستضيف جلسة حوارية بمناسبة يوم المرأة العالمي

بروكسل/اينا نيوز/ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة استضاف البرلمان الاوروبي جلسة حوارية بخصوص التحديات التي تواجه المرأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *