الرئيسية / رياضة / المنتخب العراقي يخوض مرانه الأول في عمان استعداداً لإيران

المنتخب العراقي يخوض مرانه الأول في عمان استعداداً لإيران

اينا نيوز/ متابعة/ خاض المنتخب الوطني، مرانه الأول في ملعب البتراء بالمدينة الرياضية تحضيرًا لمواجهة إيران، الخميس المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023، والتي تم نقلها من البصرة إلى عمان.

وأكد المنسق العام للاتحاد العراقي في الأردن سعد الزهيري، في تصريح صحفي أنَّ “الجماهير العراقية في عمان، استقبلت المنتخب بحفاوة وحضرت بشكل كثيف للتدريبات”.

وأشار إلى أنّ “الاتحاد العراقي قرر أن يكون الدخول للمباراة مجانًا من أجل ضمان دعم جماهيري كبير للفريق”.

وقال إن “الأمور الإدارية للمنتخبين تم إكمالها تأشيرات المنتخب الإيراني انتهت وحتى الحجوزات الفندقية ومواعيد التدريب تم الانتهاء منها، وسيصل منتخب إيران إلى عمان يوم الثلاثاء المقبل، وسيقيم في فندق الحياة.

وأشار إلى أنَّ الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني، وجه بتسهيل كل الأمور لاستضافة مباراتي العراق في التصفيات أمام إيران، وأمام البحرين.

وأوضح أن ملعب عمان الدولي جاهز تمامًا لاستقبال المباراة يوم الخميس المقبل.

يذكر أن المنتخب العراقي يتصدر المجموعة الثالثة بـ 7 نقاط من تعادل أمام البحرين، وفوزين على هونغ كونغ، وكمبوديا.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

أرسنال يحقق أسوأ الأرقام منذ 42 عاما (فيديو)

أينانيوز/ متابعة/ زاد برايتون محن مضيفه أرسنال وأسقطه على أرضه 2-1 الخميس في المباراة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *