الرئيسية / رياضة / “المدرب راضي شنيشل “النتائج الجيدة لنادي قطر في الدوري هي من رشحتني لقيادة منتخب العراق”

“المدرب راضي شنيشل “النتائج الجيدة لنادي قطر في الدوري هي من رشحتني لقيادة منتخب العراق”

الدوحة/متابعة…

أكد المدرب العراقي راضى شنيشل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي قطر، أن الفترة المتبقية من عمر بطولة الدوري صعبة للغاية، وأعتقد أن كل الفرق استعدت لبطولة الدوري بقوة وأجرت تعديلات في صفوفها، واستعانت بلاعبين متميزين حتى تظهر بالمستوى المطلوب.

وعن غيابه عن نادي قطر لتدريب منتخب العراق، قال شنيشل، لم أكن بعيدا عن الفريق، فقد كنت على اتصال دائم بالمساعدين لي في نادي قطر وبرنامج الإعداد خلال فترة التوقف قمت بوضعه مع المساعدين.

أضاف المدرب العراقي، أن نتائجي الجيدة مع نادي قطر هي التي رشحتني لتدريب منتخب العراق أسود الرافدين، ولهذا أود أن أشكر مسؤولي نادي قطر والاتحاد القطري لكرة القدم على موافقتهما لي لتدريب العراق والعودة مرة أخرى وأعتبر نادي قطر هو بيتي ولست غريبا عنه.

وقال شنيشل، إنني لم أطلب تغيير اللاعبين المحترفين، لأنهم يؤدون بصورة جيدة للغاية ومن الصعب التغيير في الوقت الحالي وأي تغيير في المحترفين أعتبره مجازفة، ولكن كنت أتمنى أن يكون هناك تدعيم في صفوف المواطنين.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *