الرئيسية / علم وعالم / الكشف عن هوندا بايلوت 2016 الجديدة

الكشف عن هوندا بايلوت 2016 الجديدة

كشفت شركة هوندا، وبشكل رسمي، عن الجيل الجديد كلياً للسيارة العائلية SUV ذات الحجم المتوسط وهي هوندا بايلوت 2016، ويعتبر الجيل الجديد هو الجيل الـ3 من فئة البايلوت.

وقامت هوندا بإطلاقها رسمياً خلال معرض شيكاغو الدولي للسيارات، وأخبرت هوندا أن جيلها الجديد من بايلوت قد تم تصميمه وهندسته في أمريكا، وذلك لأنها السيارة المثالية للعائلة والسيارة الصديقة للبيئة في أدائها.

أما من حيث تصميمها، فركزت على إعطائها تصميما سلسا، وتصميما ذي عضلات بارزة في هيكلها وعلى أقواس العجلات، وقد تم دعمها بأنوار أكثر كفاءة وأقل استهلاكاً للوقود وهي أنوار “LED”، ومنظومة التحكم بقوة الأنوار بشكل أتوماتيكي سيأتي بشكل خياري للبايلوت 2016.

ولأول مرة جاءت بايلوت 2016 بسقف بانورامي بالكامل، وطقم عجلات جديدة بقياس 20 إنشا، أما المقصورة الداخلية فتم تطويرها بشكل كبير، فهي تتسع لـ8 ركاب بداخلها موزعة على 3 صفوف على طول المقصورة، ونظام ترفيهي متكامل يدعم شاشة أمامية بقياس 8 إنشات بنظام تشغيل من أندرويد.

أما المحركات، فسوف تأتي بمحرك واحد فقط وهو الأساسي مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر من نوع i-VTEC®، ومنظومة التحكم بتشغيل الصمامات.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *