الرئيسية / العراق / الفياض يعتبر “حادثة يثرب” محاولة يائسة لاثبات الوجود

الفياض يعتبر “حادثة يثرب” محاولة يائسة لاثبات الوجود

بغداد/ أينانيوز/ عد رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم السبت، الاعتداء الارهابي الذي استهدف مجلس عزاء في ناحية يثرب بمحافظة صلاح الدين، بأنها محاولة يائسة لاثبات الوجود.
وقال الفياض في تدوينة له عبر تويتر، إن “تكرار الهجمات الإرهابية يستدعي وقفة جادة وتحمل المسؤولية للحفاظ على امن المناطق المحررة”.

وأضاف، أن “ماحدث يوم أمس من استهداف مجلس عزاء بناحية يثرب محاولة يائسة لاثبات الوجود، وذلك لن يزيدنا إلا إصرارا على إستئصال هذه الخلايا إستنادا للجهد الاستخباري الاستباقي وتعزيز منظومة الأمن الإجتماعي”.

ويوم أمس الجمعة، أصدرت خلية الإعلام الأمني بياناً جاء فيه، إن “اعتداءً إرهابياً على أحدى مجالس العزاء في منطقة البو جيلي بناحية يثرب في محافظة صلاح الدين، ادى الى وقوع عدد من الضحايا جراء هذا الحادث الإرهابي”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

حزب العمال الكردستاني يكشف معلومات عن القيادي المستهدف وسط السليمانية

اينا نيوز/متابعــة/ كشف حزب العمال الكردستاني، الجمعة، معلومات جديدة حول القيادي المستهدف بعملية الاغتيال في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *