الرئيسية / شرق أوسط / “العواصف الثلجية في الولايات المتحدة تؤدي بحياة عشرة اشخاص وتوقف الرحلات الجوية”

“العواصف الثلجية في الولايات المتحدة تؤدي بحياة عشرة اشخاص وتوقف الرحلات الجوية”

واشنطن/متابعة اخبارية…….

تشير التوقعات إلى انحسار عاصفة ثلجية قاتلة، اليوم الثلاثاء، بعد اجتياحها شمال شرق الولايات المتحدة، مما أدى إلى توقف حركة الملاحة الجوية في عدة مطارات كبرى، علاوة على إرجاء عرض رياضي بمناسبة فوز بوسطن ببطولة كرة البولينغ.

وفي ثاني أضخم عاصفة شتوية، في أقل من أسبوع انهالت الثلوج على مدينتي نيويورك وبوسطن، مما أسفر عن وفاة عشرة أشخاص على الأقل، منها حالات وفاة في الغرب الأوسط، حيث اشتدت حدة العواصف يومي الأحد والاثنين، مع هطول الأمطار ورياح شديدة.

02e1fb44441ec20309be9638f1236dcd

وسجلت بوسطن رقمًا قياسيًا، إذ شهدت المدينة أضخم كميات من الثلوج في تاريخها خلال سبعة أيام، حيث تغطت المدينة بطبقة جليدية يصل سمكها لـ 60 سنتيمترًا جراء هبوب عاصفة ثلجية الأسبوع الماضي، وتشير التوقعات إلى إضافة طبقة جديدة بسمك 30 سنتيمترًا أخرى.

ودفع تراكم طبقات الجليد رئيس بلدية بوسطن مارتي والش إلى تأجيل اختيار هيئة محلفين لمحاكمة جوهر تسارنايف المتهم بتفجير قنبلتين في ماراثون بوسطن، حتى غد الأربعاء، بالإضافة إلى إرجاء عرض رياضي احتفالًا بفوز فريق نيو إنجلاند باتريوتس لفوزه في بطولة البولينغ الأحد الماضي، وإقامته غدًا الأربعاء أيضًا.

من جهة أخرى، نشر موقع «فلايتوير دوت كوم» أن مئات الرحلات الجوية ألغيت في مطار لوغان الدولي ببوسطن، وفي مطار نيويورك ليبرتي الدولي في نيوجيرزي ومطار لاجارديا في نيويورك ومطار أوهارا الدولي في شيكاغو.

وتوقعت الهيئة القومية للأرصاد الجوية انتهاء العواصف اليوم، وأن يكون الطقس مشمسًا في بوسطن.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عون: توقيع إسرائيل عقود تقييم تنقيب الغاز والنفط مع شركة أمريكية يتناقض مع مسار التفاوض غير المباشر

أينانيوز/ متابعة/ أكد الرئيس اللبناني، ميشال عون، أن “توقيع إسرائيل عقود تقييم تنقيب الغاز والنفط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *