الرئيسية / اقتصاد وأعمال / العراق يخفض سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في أيلول

العراق يخفض سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في أيلول

بغداد/ أينانيوز/ قالت شركة تسويق النفط العراقية (سومو)، الجمعة، إن العراق خفض سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف في أيلول إلى آسيا بواقع 0.60 دولار.

وقالت الشركة إن العراق خفض سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف في أيلول إلى آسيا بواقع 0.60 دولار ليصبح 1.50 دولار للبرميل فوق متوسط الأسعار المعروضة لخامي عمان //دبي مقارنة مع الشهر السابق.

واضافت انه تم تحديد سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف في أيلول لأسواق أمريكا الشمالية والجنوبية عند 0.85 دولار للبرميل فوق مؤشر أرجوس للخامات عالية الكبريت بانخفاض عن الشهر السابق، في حين انخفض سعر خام كركوك للولايات المتحدة إلى 1.50 دولار للبرميل فوق أرجوس.

وبالنسبة لأوروبا، ذكرت الشركة انها اخفضت سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف في أيلول بواقع دولارين إلى 0.40 دولار للبرميل دون سعر برنت المؤرخ، بينما نزل سعر البيع الرسمي لخام كركوك إلى زائد 0.85 دولار في سبتمبر أيلول./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وزارة المالية : مستمرون بدفع المبالغ للمستحقين عبر بطاقات الدفع الإلكتروني

بغداد/اينا نيوز/ أكدت وزارة المالية، استمرار عمليات دفع المبالغ المالية لجميع مستحقيها عبر بطاقات الدفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *