الرئيسية / رياضة / العراق رابعاً في كأس بعد خسارته امام نظيره الاماراتي 3-2

العراق رابعاً في كأس بعد خسارته امام نظيره الاماراتي 3-2

حصل منتخبنا الوطني على المركز الرابع في بطولة كأس آسيا بعد خسارته أمام نظيره الإماراتي 3-2 في مباراتهما اليوم الجمعة والتي كانت على ملعب انجري في مدينة كانبرا الأسترالية.

وجرت احداث المباراة بين تأخر وتقدم حيث افتتح الأبيض الاماراتي الهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد خليل في الدقيقة 16 ومن ثم عاد منتخبنا بالرد وبقوة وقلب النتيجة لصالحه في الشوط الأول بهدفين سجلهما وليد سالم وأمجد كلف في الدقيقتين 28 و42.
وفي الشوط الثاني، سجل خليل هدفه الثاني في الدقيقة 51 ليقود الأبيض للتعادل قبل أن يتسبب أحمد إبراهيم مدافع العراق في ركلة جزاء ويطرد من الملعب في الدقيقة 55 ليستغل علي مبخوت ضربة الجزاء ويسجل منها هدف الفوز للإمارات في الدقيقة 57.
ورفع مبخوت رصيده إلى خمسة أهداف لينفرد بقائمة هدافي البطولة الحالية ويصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف هذه النسخة في انتظار مباراة النهائي المقررة غدا السبت بين منتخبي أستراليا وكوريا الجنوبية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *