الرئيسية / شرق أوسط / السلطات الجزائرية تطرح كل الخيارات على الطاولة لمكافحة كورونا

السلطات الجزائرية تطرح كل الخيارات على الطاولة لمكافحة كورونا

أينانيوز/ متابعة/ قالت الحكومة الجزائرية الخميس إن كل الخيارات واردة لمكافحة تفشي وباء كورونا، بما فيها الحجر الصحي الكلي أو الجزئي والمزيد من القيود، نظرا لارتفاع عدد الإصابات المتواصل منذ أسابيع.

وجاء في بيان الحكومة تذكير بأنها “لاحظت تسجيل تراخي في اليقظة من شأنه أن لا يساهم في التحكم في الوضع الصحي الذي لا يزال مرهونًا بانضباط كل واحد منا لتجنب تدهوره”.

وفي ظل هذا الوضع، يضيف البيان، “تجدد الحكومة توصياتها بضرورة التحلي بالحذر، وتدعو الـمواطنين مرة أخرى إلى مواصلة التجند والصرامة في تطبيق كافة تدابير الحماية والتباعد الجسدي والنظافة التي تظل السّبل الـمثلى للقضاء على هذا الوباء”.

يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي سجل أمس الخميس في الجزائر هو 306 إصابات، أما الوفيات المسجلة ذلك اليوم فبلغت 8./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مقتل شخص وإصابة 3 في انفجار بحافلة عسكرية في سوريا

أينانيوز/ متابعة/ قتل شخص واصيب 3 اخرون بانفجار على متن حافلة عسكرية في دمشق، وفق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *