الرئيسية / فن وثقافة / السلطات التركية تحجز ممتلكات “علم دار” بطل “وادي الذئاب”

السلطات التركية تحجز ممتلكات “علم دار” بطل “وادي الذئاب”

أينانيوز/ متابعة/ نفذت السلطات التركية إجراءات حجز على ممتلكات شركة “بانا فيلم” المملوكة للممثل الشهير نجاتي شاشماز، المعروف بلقب “بولات علمدار” في مسلسل “وادئ الذئاب” وهو ذاته منتج المسلسل.
وبحسب ما أفادت به وسائل اعلام تركية، فأن شركة “شكر فاكتورينج” رفعت دعوى حجز على شركة “بانا فيلم”، بعدما عجزت عن تحصيل مبلغ 7 ملايين و228 ألف و195 ليرة من أربعة أشخاص، من بينهم راجي شاشماز، منتج مسلسلات “وادي الذئاب” و”قطاع الطرق لن يحكموا العالم”.

ويواجه الممثل الشهير تهمة الاحتيال من خلال مشاريع عقارية نفذتها شركته العقارية “سال” في منطقة “فكرتبه” بمدينة إسطنبول.

وفي الثامن عشر من الشهر الجاري، نفذت الجهات المعنية إجراء الحجز بمبنى شركة “بانا” للأفلام بمنطقة أسكودار.

والقضية ذاتها مدان فيها 13 آخرين، وبلغ عدد من قدموا شكاوي بحقهم 131 شخصًا.

وعندما عجزت شركة شكر فاكتورينج عن تحصيل المبلغ تقدمت بدعوى حجز لتصدر الدائرة الخامسة والعشرون لإدارة الحجز في إسطنبول قرارا بالحجز على ممتلكات 13 شخص بينهم نجاتي شاشماز.

وفي هذا الإطار نفذت الجهات المعنية إجراء الحجز على شركة بانا فيلم التابعة ل‍نجاتي شاشماز بمنطقة أسكودار.

وتتوالى أخبار عن أزمات اقتصادية تضرب الشركات والمصانع الكبرى في تركيا واحدة تلو الأخرى، متأثرة بضعف الليرة أمام العملات الأجنبية.

وخلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري وصل إجمالي الشركات التي طلبت تسوية إفلاس من المحاكم التجارية إلى 2880 شركة. وفي حال استمرار هذا الوضع فإن هذه النسبة سترتفع بنهاية العام./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بالفيديو.. “سلامٌ عليك” نسخة جديدة بصوت كاظم الساهر

تنشر وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، مقطع فيديو لنسخة جديدة من انشودة “سلامٌ عليك” بصوت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *