الرئيسية / شرق أوسط / السعودية تعلن رسمياً إقامة شعيرة الحج لهذا العام

السعودية تعلن رسمياً إقامة شعيرة الحج لهذا العام

أينانيوز/ متابعة/ أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الاحد، عزمها إقامة شعيرة الحج في العام الجاري “وفق التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية”، تحسبا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكدت وزارة الحج والعمرة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، أن المملكة “تضع صحة وسلامة الإنسان أولا” وتعتزم هذا العام إقامة شعيرة الحج “بما يكفل الحفاظ على صحة وسلامة الحجاج، وفق الضوابط والمعايير الصحية والأمنية والتنظيمية التي تضمن الحفاظ على صحتهم وتأدية مناسكهم بيسر وسهولة في بيئة آمنة”.

وأوضحت الوزارة أن ” الجهات الصحية في المملكة تواصل تقييم الأوضاع واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على صحة الإنسان، متعهدة بالإعلان لاحقا عن تفاصيل الضوابط والخطط التنفيذية لإقامة حج هذا العام”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس يدعو إلى إنهاء المواجهات في القدس

أينانيوز/ متابعة/ دعا بابا الفاتيكان ، اليوم الاحد، إلى إنهاء المواجهات الدائرة في مدينة القدس. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *