الرئيسية / رياضة / ” السعودية تتوج بلقب البطولة الخليجية الأولمبية”

” السعودية تتوج بلقب البطولة الخليجية الأولمبية”

توج المنتخب السعودي بلقب بطولة هواوي السادسة للمنتخبات الخليجية الأولمبية بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الكويتي 5/ 2.

وبادر المنتخب السعودي بافتتاح النتيجة في الدقيقة 32 عن طريق عبدالعزيزالبيشيم وأضاف الهدف الثاني بواسطة محمد الصيعري في الدقيقة 40، وتمكن المنتخب الكويتي من تذليل الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 46 عن طريق أحمد الشمري.

وواصل المنتخب السعودي أفضليته حيث تمكن من إضافة الهدف الثالث بأقدام أحمد الناظري في الدقيقة 67 ثم الرابع إثر ركلة جزاء نفذها عبد المجيد الصليهم في الدقيقة 74.

شهدت الدقيقة 81 إقصاء لاعب الكويت عبدالله فراج ماوي المطيري لكن ذلك لم يمنع المنتخب الكويتي من إضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء نجح في تسديدها أحمد الشمري في الدقيقة 86، وواصل المنتخب السعودي فرض سيطرته حيث تمكن من إضافة الهدف الخامس بواسطة مازن عثمان في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز سعودي عريض 5 / 2 والتتويج بالبطولة.

وتوج المنتخب العماني بالمركز الثالث إثر فوزه اليوم على المنتخب الإماراتي 2 / 1.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة العراق ولبنان في التصفيات الآسيوية

بغداد/ أينانيوز/ أعلنَ الاتحادُ الدوليّ لكرة القدم الطواقمَ التحكيمية التي ستقودُ مباريات الجولة الثالثة للتصفياتِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *