الرئيسية / رياضة / السد القطري يصعد لدوري المجموعات بدوري الأبطال بعد تغلبه على الوحدة الاماراتي بركلات الترجيه 5-4

السد القطري يصعد لدوري المجموعات بدوري الأبطال بعد تغلبه على الوحدة الاماراتي بركلات الترجيه 5-4

دبي – وكالات

قاد سعد الشيب حارس السد القطري فريقه للفوز على ضيفه الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح 5-4 والتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
وسيلعب السد في المجموعة الثالثة إلى جوار الهلال السعودي وفولاذ الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي.
وبعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 4-4 في المباراة التي أقيمت في أبوظبي قاد الشيب فريقه للفوز بعد تصديه لركلتي عادل عمر والكويتي حسين فاضل بعدما سجل لاعبو الوحدة أربع مرات عبر محمد الشحي وعبدالله النوبي وإسماعيل مطر وسالم صالح.
بينما سجل للسد خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس وإبراهيم ماجد ونذير بلحاج وعبد الكريم حسين حيث تصدى حارس الوحدة عادل الحوسني لركلة البرازيلي جرافيتي المنتقل حديثا من الأهلي الإماراتي.
ولعب الوحدة بأداء حماسي في الشوط الأول بقياده المدرب السعودي سامي الجابر في أول مباراة له بعدما تعاقد معه النادي الأربعاء الماضي بدلا من البرتغالي جوزيه بيسيرو.
ونجح الوحدة في إصابة مرمى السد في وقت مبكر في الدقيقة الثامنة من هجمة منظمة رائعة مررها الأرجنتيني تيجالي إلى البرازيلي داميان دياز الذي وضعها بقدمه في الشباك.
وتغير الأداء في الشوط الثاني الذي تألق فيه السد ليسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 55 و66 عبر يوسف احمد الذي انفرد بالمرمى وخلفان إبراهيم خلفان الذي سدد من خارج المنطقة.
ولم تمض سوى خمس دقائق حتى استعاد الوحدة زمام المبادرة بهدف التعادل الثاني الذي سجله عامر عمر من تسديدة داخل منطقة الجزاء.
واستمر التعادل حتى الدقيقة 90 من الوقت الأصلي لتحدث مشادات بين اللاعبين أسفرت عن طرد لاعب السد محمد كاسولا ودياز من الوحدة.
وسجل لاعب الوحدة محمد الشحي الهدف الثالث ليرد السد مباشر بهدف التعادل عبر خلفان إبراهيم لتمتد المباراة لشوطين إضافيين.
وسجل خلفان إبراهيم أيضا الهدف الرابع للسد من كرة بينية خلف المدافعين في الدقيقة 98 ثم عادله مجددا قائد الوحدة إسماعيل مطر من ركلة ثابتة وضعها في زاوية مرمى حارس السد في الدقيقة 108 ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *