الرئيسية / العراق / الساعدي: نطالب بتحديد موعد نهائي لاستجواب عبد المهدي بتهمة قتل المتظاهرين

الساعدي: نطالب بتحديد موعد نهائي لاستجواب عبد المهدي بتهمة قتل المتظاهرين

بغداد/ اينا نيوز/طالب القيادي في كتلة سائرون النيابية، صباح الساعدي، اليوم السبت، رئاسة مجلس النواب بتحديد موعد نهائي لاستجواب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي في مجلس النواب.

وقال الساعدي في مؤتمر صحفي عقده بمبنى مجلس النواب تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية”اينا نيوز”، ان” رئاسة مجلس النواب مطالبة بتحديد موعد نهائي لاستجواب عبد المهدي في البرلمان بتهمة قتل المتظاهرين السلميين “.

وكانت كتلة سائرون اعلنت في وقت سابق عن تقديمها طلبا لاستجواب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي في مجلس النواب فيما توعدت باقالته من منصبه اثر الاستجواب “.

وبحث رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم السبت، مع رئيس الجمهورية ،برهم صالح، التطورات الجارية والتعاون بين السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية.

وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت” اينا نيوز” نسخة منه، ان عبد المهدي استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، وجرى بحث التطورات الجارية والتعاون بين السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية ودعم جهود الحكومة والإجراءات الإصلاحية التي إتخذتها إستجابة لمطالب المتظاهرين”.

واضاف البيان، ان” الجانبين بحثا ايضا سبل حفظ الأمن والإستقرار في عموم البلاد .

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

صالح يسلم عبدالمهدي قانون انتخابات جديد …وهذه أبرز فقراته

بغداد/ اينا نيوز/ كشف مصدر مطلع، الاثنين، عن تسليم رئاسة الجمهورية مشروع قانون انتخابات جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *