الرئيسية / علم وعالم / الروبوتات تغزو صالات “الجيم”.. وداعا للمدربين البشر

الروبوتات تغزو صالات “الجيم”.. وداعا للمدربين البشر

أينانيوز/ متابعة/ رصد مقطع فيديو نشره موقع “تيك إنسيدر” الأمريكي، روبوتا آليا يدعى “كينغارو” وهو يؤدي تمارين رياضية مختلفة.

ويظهر في الفيديو الآلي “كينغارو” وهو يؤدي تمارين البطن والضغط وأنواع مختلفة من التمرين الصعبة.

ويتزايد اعتماد البشر على الروبوتات بصورة مستمرة كل يوم، وفي نفس الوقت تتسع مجالات استخدامها لتشمل أنواع من الروبوتات التي تعلم البشر أصعب التمارين الرياضية.

وبينما يتم الاعتماد على الروبوتات في أكثر الصناعات الحديثة لإنجاز المهام الموكلة إليها في وقت قياسي، تقوم روبوتات أخرى بالعمل في المطاعم والمقاهي والمحال التجارية في ظل تفشي وباء كورونا وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

وقد توقع تقرير أصدرته مؤسسة أوكسفورد إيكونوميكس أن تحل الروبوتات المساندة محل نحو 20 مليون وظيفة في مجال التصنيع حول العالم بحلول عام 2030، أي ما يوازي 8.5% من القوى العاملة في مجال التصنيع العالمي./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دراسة تبين مدة بقاء أعراض كورونا لدى المتعافين

أينانيوز/ متابعة/ أظهرت نتائج دراسة أجراها علماء من الولايات المتحدة، أن أعراض فيروس كورونا تبقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *