الرئيسية / شرق أوسط / الرئاسة الجزائرية: الرئيس تبون تعافى من فيروس كورونا وحالياً في فترة نقاهة

الرئاسة الجزائرية: الرئيس تبون تعافى من فيروس كورونا وحالياً في فترة نقاهة

الجزائر/ اينا نيوز/ أمين بنلزرق/ أكدت الرئاسة الجزائرية، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس ،عبد المجيد تبون، تعافى من فيروس كورونا، وهو في فترة نقاهة حالياً.

وأشار مكتب الرئاسة في بيانٍ تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية” اينا نيوز”،إلى أن “جهاتٍ مغرضة تحاول استغلال غياب الرئيس تبون لإثارة البلبلة”.

وأوضحت الرئاسة في بيانها أن الرئيس ،تبون، يواصل تلقيه العلاج بأحد المستشفيات الألمانية المتخصصة، عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد”، وأن الفريق الطبي “يطمئن الجزائريين بأنه يستجيب للعلاج وحالته الصحية في تحسن تدريجي، وفق ما يقتضيه البروتوكول الصحي”.

وخضع الرئيس الجزائري لحجر صحي، ثم تمّ نقله إلى مستشفى عسكري في العاصمة الجزائر مع الإشارة إلى أن حالته الصحية كانت لا تستدعي أي قلق.

وأعلنت الجزائر أمس الإثنين عن وفاة 120 مهني بقطاع الصحة بفيروس كورونا، وإصابة 9,146 بفيروس كورونا مؤخراً. ليرتفع العدد إلى حدود الـ76 الفاً و2,294 حالة وفاة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مسؤول في حكومة الوفاق الليبية يحذر من “ثورة جياع”

أينانيوز/ متابعة/ حذر رئيس المؤسسة الليبية للإعلام التابعة لحكومة الوفاق محمد عمر بعيو، مما وصفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *