الرئيسية / رياضة / الدوري الانكليزي : ساوثمبتون يفرض التعادل على مستضيفه تشلسي

الدوري الانكليزي : ساوثمبتون يفرض التعادل على مستضيفه تشلسي

اينا نيوز/ متابعة/ فرض ساوثمبتون التعادل بدون أهداف على مستضيفه تشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، امس الأربعاء، وانطلق حارس الفريق الزائر أنجوس جون بشكل رائع في مشاركته الأولى خلال مواجهة باهتة في ستامفورد بريدج.

وأنقذ الحارس (22 عاما) محاولات عدة ليمنح الفريق المتعثر نقطة وترك تشلسي في المركز الرابع بفارق 10 نقاط خلف المتصدر ليفربول.

وكما كان متوقعا سيطر تشلسي على الكرة وأتيحت لهدافه إيدن هازارد أخطر الفرص في الشوط الأول، لكن جون منع اللاعب البلجيكي من التسجيل في الدقيقة 34.

وبدأ ساوثمبتون الشوط الثاني بعزيمة أكبر واختبر ستوارت أرمسترونغ حارس تشلسي كيبا أريزابالاجا للمرة الأولى، لكن الحارس الإسباني أبعد الخطر.

ومنع جون فرصة أخرى من هازارد في الدقيقة 56 بتصد رائع بعد أن تلاعب هازارد بدفاع ساوثمبتون.

وسدد ألفارو موراتا في الشباك الجانبية في الدقيقة 70، لكنه كانفي موقف تسلل وأبعد جون محاولة أخرى من المهاجم الإسباني بعد 8 دقائق.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

زيدان يتحدى حامل اللقب : سنقصيهم من “التشامبيونزليغ”

أينانيوز/ متابعة/ رد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على سؤال أحد الصحفيين عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *