الرئيسية / رياضة / الدوري الاماراتي:الجزيرة يواصل تصدره للدوري بعد فوزه على الفجيرة”

الدوري الاماراتي:الجزيرة يواصل تصدره للدوري بعد فوزه على الفجيرة”

أبوظبي – وكالات

واصل الجزيرة صدارته لجدول الدوري الإماراتي لكرة القدم بعدما تغلب اليوم الأحد على مضيفه الفجيرة 3/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات المباراة، وفشل الفريقان في إحراز أي أهداف خلال هذا الشوط خاصة وأن الفجيرة اعتمد على تضييق المساحات أمام لاعبي الجزيرة.

وانقلب الحال في الشوط الثاني بعدما أحرز الجزيرة هدفين متتاليين عن طريق ميركو فوسينيتش،الذي رفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفا وواصل صدارته لقائمة هدافي الدوري، وعلي مبخوت في الدقيقتين 50 و53 على التوالي.

وحاول الفجيرة تقليص الفارق وبدأ بشن هجمات منظمة ونجح في الدقيقة 62 من احراز هدف عن طريق أبو بكر سانوجو ثم أحرز عبد الله موسى الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 83 والذي جاء بمثابة رصاصة الرحمة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول المسابقة بينما تجمد رصيد الفجيرة عند 15 نقطة.

وفي نفس الجولة فشل الوحدة في المحافظة على تقدمه بهدفين على الإمارات وتعادل معه 2/2 وأحرز هدفي الوحدة حمدان الكمالي في الدقيقتين 39 و73، بينما أحرز هدفي الإمارات ألكسندرو في الدقيقتين 93 و95 بهذا التعادل رفع الوحدة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث فيما رفع الإمارات رصيده إلى 15 نقطة.

كما فاز بني ياس على ضيفه اتحاد كلباء بهدف وحيد أحرزه مسعود سليمان في الدقيقة 31 ليرفع بني ياس رصيده إلى 23 نقطة، بينما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند أربع نقاط في المركز الأخير.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *