الرئيسية / دوليات / “الخارجية البحرينية تستنكر استمرار التدخل الايراني في شؤونها الداخلية”

“الخارجية البحرينية تستنكر استمرار التدخل الايراني في شؤونها الداخلية”

المنامة/ متابعة أخبارية….

استنكرت الخارجية البحرينية بشدة اليوم “استمرار التدخلات الإيرانية السافرة” في الشأن الداخلي لمملكة البحرين والتي كان آخرها تصريحات أطلقتها متحدثة باسم الخارجية الإيرانية حول نتائج جلسة محاكمة امين عام جمعية سياسية.

وشددت الخارجية البحرينية في بيان صحفي على ضرورة التزام السلطات الايرانية بمبادئ حسن الجوار واحترام السيادة الوطنية وعدم التدخل في الشؤون الداخلية والتوقف عن مثل هذه التصريحات والتصرفات غير اللائقة”.
ودعت المسؤولين الايرانيين الى “الاهتمام بشؤون بلادهم الداخلية وتطبيق مبادئ حقوق الإنسان والديمقراطية فيها لتوفير الحياة الطبيعية والكريمة لمواطنيها”.
وكانت محكمة بحرينية قد قررت أمس تأجيل محاكمة أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية علي سلمان الى جلسة 25 فبراير المقبل مع استمرار اعتقاله.
وتأتي المحاكمة بعد إلقاء القبض سلمان في 28 ديسمبر الماضي على خلفية المساءلة في خروقات ومخالفات عدة للقانون

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وزيران أوروبيان: أزمة الغواصات “تنبيه” للاتحاد الأوروبي

أينانيوز/ متابعة/ أكد وزيران فرنسي وألماني الثلاثاء أن قرار الولايات المتحدة وأستراليا فسخ صفقة الغواصات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *