الرئيسية / شرق أوسط / الحوثي: لا يمكن للسعودية أو الإمارات أن تتحرك دون ضوء أخضر وتوجيهات من أمريكا

الحوثي: لا يمكن للسعودية أو الإمارات أن تتحرك دون ضوء أخضر وتوجيهات من أمريكا

أينانيوز/ متابعة/ اعتبر القيادي في جماعة “أنصار الله” محمد علي الحوثي، أنه “لا يمكن للسعودية أو الإمارات أن تتحرك دون ضوء أخضر من أمريكا وتوجيهات أمريكية”.

اعتبر القيادي في جماعة “أنصار الله” محمد علي الحوثي، أنه “لا يمكن للسعودية أو الإمارات أن تتحرك دون ضوء أخضر من أمريكا وتوجيهات أمريكية”.

وقال: “أمريكا ليست حملا وديعا وليست حمامة سلام، فهي قائدة للعدوان على اليمن، وتصنع مأساة الشعب اليمني، وشعبنا يعرف تماما أن أمريكا وبريطانيا وفرنسا والسعودية والإمارات ودول التحالف تعتدي على وطننا وترسل الأسلحة للفتك بأبناء الشعب”.

وذكر أن “الاتحاد الأوروبي أصدر قرارا واضحا يدين فيه كل المشاركين في تحالف العدوان على اليمن”، معتبرا أنه “يجب على الرئيس الأمريكي جو بايدن أن يتقدم خطوات لإلغاء قرار إدارته السابقة ولتكن بلسان السفير السعودي من المكان الذي أعلن فيه العدوان”.

وأضاف: “وصلنا اليوم بفضل الله وقيادة القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى مستويات عالية وقاعدة القائد تقول العمل يسبق القول”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

“ثلاثي أستانا” يرفض التدخل الخارجي في عمل اللجنة الدستورية السورية

أينانيوز/ متابعة/ عبرت روسيا وتركيا وإيران عن رفضها للتدخل الخارجي في نشاط لجنة صياغة الدستور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *