الرئيسية / شرق أوسط / الحوثيون يعلنون السيطرة على عدة مناطق وتطهير مئات الكيلومترات

الحوثيون يعلنون السيطرة على عدة مناطق وتطهير مئات الكيلومترات

أينانيوز/ متابعة/ أعلن المتحدث باسم جماعة “أنصار الله”، العميد يحيى سريع، أنه “تمت السيطرة على عقبة القنذع بمديرية نعمان”، مؤكدا أن “التقدم لا يزال مستمرا حتى تطهير آخر شبر من الوطن”.

وقال يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم الحوثيين: “تمت السيطرة على عقبة القنذع بمديرية نعمان، بفضل الله وصمود وجهود أبطالنا من الجيش واللجان الشعبية”، مشيرا إلى أن “الانتصار ردع عناصر التكفير من القاعدة وداعش ومن يقف خلفهم من قوى العدوان من السعودي والإماراتي والأمريكي”.

وأضاف يحيى سريع: “تم تطهير مئات الكيلومترات خلال الأربعة أيام من عملية “النصر المبين” بمرحلتها الثانية”، مشيرا إلى أن “أبطال الجيش واللجان الشعبية يطلون على مديرية بيحان من كافة الجهات، وأصبحت تحت مرمى نيرانهم”.

وأكمل: “نؤكد لشعبنا اليمني العزيز أن معنويات رجالكم من أبناء الجيش واللجان الشعبية عالية، وأنهم على استعداد لمواصلة الجهاد حتى تحرير كافة الأراضي”.

واستطرد المتحدث العسكري باسم “أنصار الله”: “سيطرنا على شبكة القنذع الاستراتيجية المطلة على جبهتي العبدية ومراد في محافظة مار”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الجزائر عن قرار قطع العلاقات مع المغرب: لا رجعة فيه

أينانيوز/ متابعة/ رفض وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، بحث قرار قطع بلاده العلاقات الدبلوماسية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *