الرئيسية / العراق / الحكيم:أهمية استثمار مقبولية تحالفنا لإحداث التغيير وإستعادة ثقة الجمهور بالنظام السياسي

الحكيم:أهمية استثمار مقبولية تحالفنا لإحداث التغيير وإستعادة ثقة الجمهور بالنظام السياسي

بغــداد/ اينا نيوز/ اقش رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، مع ممثلين عن القوى المنضوية في التحالف وأعضاء المكاتب التنفيذية للتحالف في إطار أمانة التحالف تطورات المشهد السياسي في العراق والإستحقاقات القادمة لاسيما الإستحقاق الإنتخابي.

وقال الحكيم خلال الاجتماع، أن :”تحالف قوى الدولة الوطنية يمثل ضرورة في المرحلة القادمة للفرص التي يملكها في إحداث التغيير النوعي وإستعادة ثقة الجمهور بالنظام السياسي”.

وأكد “أهمية المشاركة الواسعة في الإنتخابات” مبينا أن “المشاركة الواسعة تعبير عن ثقة الجمهور بالنظام السياسي” مشدداً على “الأمن الإنتخابي وحرية الناخب والمرشح في التعبير عن رؤيته”.

وشدد السيد عمار الحكيم أيضا “بأهمية إستثمار المقبولية لتحالف قوى الدولة الوطنية، حيث أنه يتمتع بمقبولية على المستوى الوطني” مؤكداً “وجود إرادة شعبية و سياسية بإجراء الإنتخابات في موعدها المحدد” مشيراً إلى “ضرورة التنافس على أساس البرامج”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق ولبنان يبحثان ملف المساعدات النفطية والتنسيق في مختلف الأصعدة

بغداد/ أينانيوز/ التقى سفير العراق في بيروت حيدر شياع البراك، اليوم الجمعة، رئيس الحكومة اللبنانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *