الرئيسية / العراق / الحكيم: كل مايجري من خطوات اصلاحية وبرلمانية وقضائية حكومية جاءت بفضل تضحيات المتظاهرين

الحكيم: كل مايجري من خطوات اصلاحية وبرلمانية وقضائية حكومية جاءت بفضل تضحيات المتظاهرين

بغداد/اينا نيوز/ أكـد زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، الاحد، ان كل مايجري من خطوات اصلاحية وبرلمانية وقضائية حكومية جاءت بفضل تضحيات المتظاهرين.

وأشار الحكيم في بيان تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية”اينا نيوز”الى ان “التظاهرات الشعبية المطلبية التي تشهدها البلاد اتت بثمارها من خلال الصعقة الايجابية التي ولدتها في جسد السلطتين التشريعية والتنفيذية ودفعتها الى اليقظة وعدم المراهنة على صبر الشعب وحاجته الماسة لحياة حرة كريمة”.

واضاف “فكل مايجري اليوم من خطوات اصلاحية برلمانية وحكومية وقضائية انما جاءت بفضل تضحيات المتظاهرين واصواتهم العالية وصبرهم وثباتهم في ساحات التظاهر ، من هنا نتقدم بالشكر والامتنان لكل مواطن متظاهر وطني سلمي رفع صوته وشعاره وطالب بحقه المضيع جراء الفساد والمناكفات السياسة”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بغداد تصرف أكثر من 300 مليون دولار لأربيل

بغداد/ أينانيوز/ صرفت الحكومة الاتحادية في العراق 400 مليار دينار عراقي ( نحو 336 مليون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *