الرئيسية / العراق / الحكيم: تحالف عراقيون يعمل على دعم الدولة والانتخابات المبكرة

الحكيم: تحالف عراقيون يعمل على دعم الدولة والانتخابات المبكرة

بغداد/ أينانيوز/ اكد رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، الجمعة، أن “تحالف عراقيون” يهدف الى دعم الدولة ومسارها وإعادة الثقة بالعملية السياسية ومكافحة الفساد والعمل على اجراء الانتخابات المبكرة.

وقال المكتب الاعلامي للحكيم في بيان تلقت وكالة الاخبار العربية الاورربية، أينانيوز نسخة منه، إن “رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم بحث مع سعادة السفير البريطاني في بغداد ستيڤن هايكي مستجدات الأوضاع السياسية في العراق والمنطقة وأزمة كورونا وسبل مواجهتها على جميع الأصعدة، وشهد اللقاء شهد استعراض مستجدات الوضع السياسي في العراق والاستحقاقات والتحديات القادمة”.

وبين الحكيم، بحسب البيان، “تحالف “عراقيون يهدف الى دعم الدولة ومسارها وإعادة الثقة بالعملية السياسية ومكافحة الفساد والعمل على اجراء الانتخابات المبكرة”، مجددا التأكيد على رؤيته لحل المشاكل العالقة بين جميع الأطراف عبر الحوار والبحث عن المساحات المشتركة”.

وعن جائحة كورونا، أشار الحكيم الى “ضرورة تضافر الجهود وتبادل الخبرات والتجارب للخروج من هذه الازمة”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق.. خلية الأزمة النيابية توصي بإغلاق الحدود

بغداد/ أينانيوز/ دعت خلية الازمة النيابية، الأحد، إلى اغلاق الحدود العراقية مع الدول المجاورة لأسبوعين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *