الرئيسية / رياضة / “الجناح الطائر ضرغام أسماعيل مطلوب للعب في استراليا وقطر والصين”

“الجناح الطائر ضرغام أسماعيل مطلوب للعب في استراليا وقطر والصين”

بـــــغــــداد/أيـــــنانيــــوز/متــــابعة…..

تلاحق اندية اسيوية عدة نجم المنتخب الوطني ضرغام اسماعيل بعد الاداء اللافت له ببطولة اسيا حيث ادى الى اختياره ضمن التشكيلة الذهبية للبطولة.

و علم من مصادر مقربة من عدة اندية و اللاعب نفسه بان هناك العديد من الاندية الاسيوية التي ابدت رغبة حقيقية بالتعاقد مع النجم الصاعد.

حيث ابتداء بالبلد المنظم لبطولة اسيا استراليا, حيث اهتم فريق العاصمة سيدني كثيرا باللاعب ضرغام حيث ابدى مسؤولو النادي رغبتهم بالتعاقد مع الظهير وتذليل الصعاب من اجل الحصول على خدماته. و قد كان محترف الفريق العراقي علي عباس من ضمن الاطراف التي ساهمت بتقريب وجهات النظر بين الطرفين الا ان اتفاقا نهائيا لم يجر بعد.

والى وسط القارة الصين, حيث ابدى فريق غوانزو الصيني رغبة شديدة بالتعاقد مع العراقي ايضاً. حيث ان بداية الرغبة كانت مع انطلاق البطولة ومع تألق اللاعب اثناء البطولة ازدادة رغبة الصينيين بالتعاقد معه, و خصوصاً انه من الممكن تسجيله كلاعب اسيوي بالملاعب الصينية.

اما غرب القارة و الثقل المالي لها, حيث ابدى احد اندية دوري نجوم قطر ايضا رغبته بالتعاقد مع صاحب ال20 عاما.

هذا و لم يقرر اللاعب وجهته مع اي فريق, برغم ان الدوري الاسترالي يبدو الاقرب اليه.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تغييرات جوهرية في القائمة الاولية للمنتخب العراقي ببطولة كأس العرب

بغداد/ أينانيوز/ يدرس مدرب المنتخب الوطني العراقي الهولندي ديك ادفوكات، فكرة استدعاء أسماء مغتربة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *