الرئيسية / علم وعالم / “الجديدمن هيونداي SANTA FE”

“الجديدمن هيونداي SANTA FE”

سول – وكالات

أعلنت شركة هيونداي عن توسيع باقة تجهيزات سيارتها Santa Fe، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن باقة التجهيزات الأساسية (Trend) أصبحت تضم مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، ومستشعر مطر، ومزيل للتجمد عن مساحات الزجاج، وسماعات بلوتوث.

وأضافت هيونداي أن الباقة الفاخرة (Premium) أصبحت تضم النظام الأوتوماتيكي لفتح غطاء حيز الأمتعة، مع إمكانية اختيار محرك الديزل بقوة 110 كيلووات/150 حصان، والذي يفي باشتراطات مواصفة العادم الأوروبية Euro 6 الجديدة. أما باقة التجهيزات (Style) فتضم الآن نظام الضبط الكهربائي لمقعد السائق، ونظام تدفئة المقاعد الخلفية، ونظام الضبط الكهربائي للمرايا الخارجية والمصابيح الخلفية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED.

كما تقدم هيونداي باقتي التجهيزات (Style) و(Premium) للموديل Grand Santa Fe الكبير، والذي يشتمل على ما يصل إلى سبعة مقاعد.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بشرى سارة لذوي النظارات

أينانيوز/ متابعة/ ذكرت تقارير طبية، مؤخرا، أن علماء صينيين تمكنوا من تطوير نظارات مزودة بـ”حلقات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *