الرئيسية / رياضة / الاولمبي العراقي يواجه نظيره البحرين لتعزيز حظوظه

الاولمبي العراقي يواجه نظيره البحرين لتعزيز حظوظه

اينا نيوز/متابعة/ يخوض منتخب العراق الأولمبي، غدا السبت، ثاني مبارياته في بطولة آسيا تحت 23 عاما بتايلاند، حينما يلاقي البحرين.
على ملعب تاماسات في العاصمة بانكوك، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
وكان البحرين قد خسر لقاءه الافتتاحي في البطولة أمام نظيره التايلاندي بخمسة أهداف دون رد، فيما تعادلت أستراليا مع العراق بهدف للجانبين؛ لتنفرد تايلاند بصدارة المجموعة بـ3 نقاط، ثم أستراليا والعراق بنقطة لكل واحد منهما.
وتعتبر مباراة الغد مهمة للبحرين تحت قيادة المدرب التونسي سمير شمام، حيث ستكون بمثابة بقاء الآمال بالتأهل إلى الدور الثاني، ومن ثم المنافسة على مقعد لأولمبياد طوكيو 2020.
أما الأولمبي العراقي الذي يقوده المدرب العراقي عبدالغني شهد، فيحتاج إلى الفوز حتى يعزز موقفه في التأهل إلى الدور الثاني ومن ثم إمكانية الحصول على مقعد في الأولمبياد.
وستتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى أولمبياد 2020، وفي حال وصول اليابان لنصف النهائي فإن جميع الفرق المتأهلة للمربع الذهبي ستتواجد في طوكيو، في وقت خسر فيه منتخب اليابان لقائه الافتتاحي في البطولة أمام منتخب السعودية.
وسبق للبحرين أن واجه العراق وديا خلال شهر أيلول من العام الماضي (2019)، وذلك في لقائين وديين أقيما في البحرين، وتبادل المنتخبان الفوز.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ميسي يشتري سرير يقضي على فيروس كورونا بمجرد الاستلقاء عليه

أينانيوز/ متابعة/ قام الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بشراء سرير خاص للقضاء على فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *