الرئيسية / رياضة / “الاصابة تغيب فرانك ريبيري عن مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام مضيفه فولفسبورج غدا الجمعة”

“الاصابة تغيب فرانك ريبيري عن مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام مضيفه فولفسبورج غدا الجمعة”

برلين – وكالات

يغيب الفرنسي فرانك ريبيري عن مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام مضيفه فولفسبورج غدا الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من بطولة المانيا لكرة القدم بسبب تعرضه للإصابة خلال التمارين بحسب ما أشارت إليه الصحافة المحلية.
ولم يجر الكشف رسميا من قبل النادي عن طبيعة الإصابة والفترة التي سيغيب فيها ريبيري عن الملاعب، في وقت رأت فيه صحيفة “بيلد” اليومية بأن “القيصر” سيبتعد لفترة طويلة بسبب تهتك في العضلات.
وشهد الموسم الحالي تعرض ريبيري لسلسلة من الإصابات، وقد خاض 16 مباراة حتى الآن في المسابقات كافة مسجلا 5 أهداف إلى جانب 6 تمريرات حاسمة.
وكان بايرن ميونيخ تخلى عن السويسري شيردان شاكيري لانتر ميلان الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة مع العلم أن الأخير كان البديل الدائم لريبيري، الذي غاب عن عشر مباريات من أصل 17 في جولة الذهاب من البوندزليجا، في مركز الجناح الأيسر.
وسيغيب أيضا عن مباراة الغد البرازيلي رافينيا الذي تعرض إلى إصابة في الأربطة خلال التدريبات.
يذكر ان الفريق البافاري يستعد لمواجهة شاختار دانييتسك الاوكراني في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشهر المقبل.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم سعودي لقيادة مباراة العراق ولبنان في التصفيات الآسيوية

بغداد/ أينانيوز/ أعلنَ الاتحادُ الدوليّ لكرة القدم الطواقمَ التحكيمية التي ستقودُ مباريات الجولة الثالثة للتصفياتِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *