الرئيسية / اقتصاد وأعمال / الاسهم الأوروبية تنخفض قُبيل الاتفاق التجاري بين واشنطن وبكين

الاسهم الأوروبية تنخفض قُبيل الاتفاق التجاري بين واشنطن وبكين

اينا نيوز/ متابعة/نزلت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثاء مع ترقب مستثمرين توقيع هدنة تجارية أولية تنهي نزاع الرسوم الجمركية المطول بين الولايات المتحدة والصين في حين تحول الاهتمام أيضا لموسم إعلان نتائج الشركات عن الربع الأخير من العام الماضي.

ونزل مؤشر الأسهم الأوروبية ستوكس 600 بواقع 0.2 بالمئة بحلول الساعة 0812 بتوقيت جرينتش ليسجل تراجعا لليوم الثالث على التوالي.

والمرحلة واحد من اتفاق التجارة الصيني الأمريكي الذي يُوقع في واشنطن يوم الأربعاء يُعد خطوة أولى لإنهاء الحرب التجارية المدمرة والطويلة.

وفي مؤشر جديد على حسن النوايا، أسقطت وزارة الخزانة الأمريكية وسم الصين بأنها دولة تتلاعب بالعملة بينما ذكر تقرير آخر أن الصين تعهدت بزيادة مشترياتها من السلع الأمريكية المصنعة خلال العامين المقبلين.
وسجل قطاع أسهم الكيماويات الأوروبي أسوأ اداء يوم الثلاثاء وفقد نحو 0.8 بالمئة.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

“أوبك” تدرس الإبقاء على تخفيضات الإنتاج حتى نهاية 2020

أينانيوز/ متابعة/ كشف مصدر في “أوبك”، اليوم الجمعة، أن المنظمة تبحث تمديد تخفيضاتها لإنتاج النفط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *