الرئيسية / رياضة / الاتحاد الآسيوي يرفض طلب الهلال بتأجيل مواجهة شاهر خودرو

الاتحاد الآسيوي يرفض طلب الهلال بتأجيل مواجهة شاهر خودرو

أينانيوز/ متابعة/ رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب إدارة نادي الهلال السعودي بتأجيل مواجهة الفريق المقرر لها مساء اليوم أمام شاهر خودرو الإيراني ضمن منافسات مرحلة المجموعات من بطولة دوري الأبطال.
وكانت إدارة الهلال قد تقدمت بطلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تأجيل المباراة بسبب وصول عدد المصابين بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق إلى 15 حالة.

وأفادت صحيفة الرياضية السعودية، أن “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض طلب إدارة الهلال بتأجيل مواجهة شاهر خودرو ما دفع إدارة النادي الأزرق إلى إرسال خطاب، تطلب فيه تأجيل مواعيد جميع مباريات الفريق في البطولة لمدة 24 ساعة لكل مباراة يلعبها الأزرق في اليوم التالي للمواعيد المحددة مسبقًا في جدول البطولة والأدوار الإقصائية، في حال تأهل الهلال”.

وكانت إدارة الهلال السعودي تواصلت مع محمد الشلهوب لاعادته من الاعتزال والمشاركة في مباراة الفريق اليوم أمام منافسه الإيراني بسبب إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا.

يذكر، أن الهلال يواجه أمام شاهر خودرو مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عرض ثلاثي يسعى لتنظيم كأس العالم للجنس اللطيف – 2027

أينانيوز/ متابعة/ كشفت بلجيكا وهولندا وألمانيا عن خطط للتقدم بعرض ثلاثي مشترك لاستضافة نهائيات كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *